الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* رئيس جهاز سوهاج الجديدة يكشف عن تطوير أهم الخدمات التكنولوجية

المصدر : بوابة الجمهورية 9/10/2024

كتب – تامر هلال

تفقد المهندس شريف عبد البديع، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، المركز التكنولوجى بالمقر الإدارى بالجهاز بعد توسعته وتطويره؛ لتوفير جميع الخدمات الإدارية بشكل لائق لتوفير عبء الوقت والجهد وبكل سهولة ويسر لجميع المواطنين والمترددين على المدينة؛ بما يليق بأسم وسمعة مدينة سوهاج الجديدة.

أوضح رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أن المركز التكنولوجى كان صغير جداً من حيث المساحة وكان لا يكفى لإستقبال المواطنين الراغبين بتقديم معاملات بالمركز التكنولوجى؛ مما كان يؤدى إلى أخذ الكثير من الوقت والجهد فى الإنتهاء من المعاملات.. موجهاً بزيادة عدد شبابيك تقديم الخدمة بالمركز التكنولوجى من عدد (٨) شباك إلى عدد (١٧) شباك بعد التوسعة وإنشاء مكتب داخل المركز التكنولوجى لخدمة كبار المستثمرين.

أشار المهندس شريف عبد البديع، بأنه من أول يوم لتوليه منصب رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة وبعد تفقده المبنى الإدارى للجهاز وتفقده المركز التكنولوجى؛ لاحظ أن مساحة المركز التكنولوجى صغيرة ولا تتسع لأعداد المواطنين المترددين على المركز.

أفاد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم زيادة مساحة المركز لتوفير صالة إنتظار أدمية تليق بالمواطنين الطالبين لخدمات المركز التكنولوجى.. مشيراً أن خدمة نظام إنتظار الرقمى للعملاء وفرت التزاحم على الشبابيك وإرتياح أن كل مواطن يأخذ حقه، وتم إضافة المكتب الملاصق  للمركز التكنولوجى، وذلك لتقديم أفضل الخدمات فى أقل وقت فى جميع الخدمات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع